خيال العلماء

0
الانسان مادة لذا لا يمكنه ان يخترق الاشياء .. والنور مادة لكنه يمكن ان يخترق بعضا من الاشياء فهو مادة ايضا تحكمها بعض الخصائص التي لا يمكن لها ان تتغير مثل اشعة الشمس وضوء القمر والنور .. فلو ان رجلا يمشي ثم اعترضه حائط فانه لا يمكن ان يستمر في المشي لانه سوف يصطدم بالحائط ولا يمكنه ان يخترقه .. كذلك الشمس وكذلك ضوء القمر وغيرها .. لكن هل ناك من يمكنه ان يخترق هذا الحائط .. الجواب لا .. لكن مع هذه ال لا .. هناك نعم .. لكن ال نعم مرتبطة بأدوات يجب ان تتوفر حتى يمكن اختراق الحائط ..

اولا ... يجب ان تكون المادة ذاتها وبنفس خصائصها .. يعني بنفس خصائص التكوين .. فمثلا .. الحائط مكون من ذرات متماسكة وحتى تى يمكن من اختراق هذه الدرات .. يجب ان يكون الاختراق من ذات الذرات لكن بنسق اقل حجما .. حتى يمكن ان ينفذ من الفراغات .. يعني لو احضرنا حائطا وضربناه في حائط مثله فلن يخترقه .. ليه .. لان الذرات المتماسكة حصل بها تغيير بخصائصها .. وتحولت الى ذرات تماسكة بواسطة .. طيب .. لو قلنا اننا جولنا الانسان الى ذرات ... فهل يمكن ان يخترق هذا الحائط .. الحواب .. نعم بشروط ..

 اولا .. يجب ان تكون هذه الذرات صلبة وتعادل نسبة قوة الحائط ... وثانيا يجب ان يكون تماسك الحائط بواسطة ماء .. وليس بواسطة خلطات تغير من خصائصه .. ويجب ان تكون هناك حسبة في ذرات الحائط .. ليه .. لان الماء يزيد من حجم الذرة ففتماسك على حجم جديد .. كل هذا فكر به العلماء .. وأوجدوا الة يمكن ان تجعل من الانسان ذرات اقل من الحجم التي سوف ترسله من خلاله .. وبنسب مدروسة بشكل جيد .. فهل نجح العلماء بذلك .. الخيال العلمي قالوا نعم .. يعني الافلام التي تم انتاجها تحدثت عن هذا الشيء بانه حقيقة .. لكن .. المشكلة ليست في تحويل الانسان من مكان الى مكان عبر حائط مثلا .. المشكلة في نتائج هذه العملية والتي لا تظهر بشكل سريع .. ليه .. لان نسبة سرعة نقل الذرات تفوق سرعة الضوء .. لكن علينا ان نفهم ان الانسان تم تقطيعه الى ذرات بشكل اسرع من الضوء وتم تجميعه بشكل اسرع من الصوت ..

 لكن السؤال .. عند تجميعه هل نفذ شيئا ما داخل هذه الذرات الانسانية فغيرت من خصائصه .. سؤال يستحق الاهمية ..خاصة وان الهواء يحمل اسرارا كثير لا نعلمها .. فقد قيل ان الهواء يحمل امراضا لا تزال في طور التحديث وقيل ان الهواء يحمل امراضا لكن بانتظار تطور الانسان مستقبلا .. يعني تطور في بنيته .. طيب .. بل فكر العلماء بأكثر من ذلك . قالوا هل يمكن ان نرسل ذرات الانسان عبر موجة .. اليس هذا ممكنا ..

انهم يقومون بهذا الشيء عبر الموجات فهم يرسلون الصور والاصوات والوثائق والاوراق عبر الموجات .. لكن الارسال الذي يتم من قبلهم هو عبر شيفرة وليس مادة .. فالذرة مادة وليست شيفرة .. لكن لو امكن لهم ذلك .. فان الانسان ممكن ان يدخل مقصورة صغيرة وبكبسة زر يمكنه ان يصل لاميركا بأقل من سرعة الضوء ..

هل هذا ممكنا .. ام هو خيال علماء .. شخصيا لا استبعد هذا الامر .. لكن ليس عبر ذرات الانسان .. لابد وان تكون هناك واسطة اخرى ترى ماهي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه