قد نلتقي

0

بعضنا قد لا يحسن التصرف .. لا يحسن الكلام .. لا يفهم كيف يحتفظ بمن يحبه .. يتكلم بسجيته .. يبوح بما في سريرته .. عفوي .. عادي بسيط .. مع هذا .. فهو اكثر الناس عذابا .. واكثرهم يحمل ذكرى لناس احبهم ... ولا عرف كيف يحتفظ بهم .. هذه النوعية من الناس ... يعيشون على هامش مثالية ... وعلى طرف خيط ...  يمكن ان ينقطع باي لحظة ..

يحب نعم .. يعشق نعم .. ووفي نعم .. لكن تصرفاته لا تعطي الطرف الاخر امان في الاستمرار معه .. طيبة قلبه .. وحبه للناس .. تدفعه بالتضحية بوقت من يحبها .. ويعشقها .. فيظن به الظنون .. وتدور حوله الشكوك .. ويتم محوه ببساطه .. دون النظر للالم الذي سوف يصيبه ..

وهو .. ابعد مايكون عن الخيانة .. واكثر الناس وفاءا واخلاصا وحبا .. لكن سوء حظه .. وجهله بأمور الحب .. يدفع ثمنها دائما .. ربما يوما تلتقون بشخص كهذا .. احبوه .. فهو اكثر القلوب طهارة


لا يمكن لاحد  ان يشتري الحب .. لا يمكنه ان يمتلك قلبا .. يحبه كما يحبه ..  صدقا واخلاصا  .. انما يكتفي دوما  بما يسمع وبما يرى .. فالله سبحانه  وحده يعلم بما في القلوب والنفوس  .. حتى اذا تكشفت الامور .. وظهر الخافي المستور .. تحقق ان القلب لم يكن خفاقا .. وان الشوق لم يكن صادقا ومصداقا ..

 وهذه هي الدنيا .. بها تقلب واختيار .. وبها محطة واسفار .. وبها قلوب نظيفه .. وبها قلوب متلاعبة .. لكن  هناك دائما شخصا ما .. في مكان ما .. في زمن ما ..  قد يتصادف وجوده في حياتكم .. كهذا ... فلا تتركوه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه