يه يه بلغة النساء

0
عندما كنت في الجامعة ... كانت هناك فتاة رائعة ... هي نموذج للانثى التي تحس بانوثتها بصمت .... لم التق معها طوال سنوات الدراسة الا في السنة الاخيرة .. كنا في محاضرة ... وكانت تجلس بقربي ... فطلبت منها بعض الاوراق فردت بابتسامة عذبة ... وهي تقول ... يه يه .. اخذت منها الورق ... وصدى كلامها يرن في اذني مثل الجرس .. احسست بشي يجذبني اليها ... قلت ... هل من المعقول ان تفعل كلمتان عابرتان غير مقصودتان في رجل ما أحسه الان ..

كان لابد من دراسة هذه الحالة

 وكان سهلا الكلام معها .. بعد المحاضرة دعوتها لفنجان قهوه ... جلسنا .. قالت ... انت عربي .. فابتسمت .. قالت .. يه يه ... فضحكت ... فاستغربت .. قلت ... ماذا تقصدين بيه يه  ... قالت ... يه يه ... وابتسمت ... فهمت ان معنى يه يه ... اي نعم نعم .. انها خطيرة ... لكن من اين يجيء خطرها ..

يقول كولن ولسن في كتابه اصول الدافع النفسي ... ان المرأة يخرج منها شعاع يستقبله الرجل ... هذا الشعاع يختلف من امرأة لامرأة .. لكن خطر هذا الشعاع عندما تتغنج المرأة في مشيتها ... او كلامها ... وقد حرص الاسلام على ستر المرأة ... فجعل صوتها عوره ... يتعرى صوتها امام الرجل ,,, فيسمع فحيح انوثتها ... فينجذب اليها ..

 نعم ان للمرأة فحيح لا يسمعه ولا يفهمه ولا يستقبله الا الرجل .. وهو يترجمه عبر ذاكرة ترصد مثل هذه الذبذبات ... التي تعمل مثل السحر في نفسه .. وكثير من الرجال او من الشباب من يعشق الفتاة من صوتها .. بسبب فحيح يحسه ويصل اليه .. لكن المرأة ... لا تهتم كثيرا في مسائل الصوت ... هي لديها اجندة خاصة بها .. ليس الصوت من اولوياتها ... لكنها حتما عندما تريد ان تستغله فهي تسحرك بنراتها وتجيبك من شعر راسك .. او حتى من صلعتك ان كنت اصلعا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه