اسرائيل كفى

4

ماقامت به اسرائيل بضرب افراد عزل يحملون راية السلام في سفنية سلام عمل غير عقلاني ولا يدل على حب اسرائيل للسلام او رغبتها بالسلام .. بل هو عمل استفزازي بكل ماتحمله الكلمة من معنى ..  وان كان احد وزراء اسرائيل صرح بانه انذر القائمين على هذا العمل الخيري فهو انذار باطل لاننا كأمة عربية موحدة نتألم لاوجاع بعض وتهزنا بكاء الاطفال والنساء .. وحصار غزة عمل ظالم وعمل غير منصف اراد البعض منا ان يمسح دمع طفل ويواسي بكاء امرأة ويجبر خاطر رجل مسن ..

ان اسرائيل بهذا الفعل نسفت كل رغبة بالسلام معها .. بل واغضبت المتعاطفين مع السلام .. ونقول لاسرائيل .. لقد جربتم مثل هذه الاعمال ولم تنفع .. وجربتم الحروب ولم تنفع .. وان النافع ان كنتم تبحثون عنه هو اجراء السلام والحرص عليه .. وان كنتم اوهتم انفسكم انكم الاقوى .. وانكم تملكون السلاح النووي فنحن نرى غير ذلك ..

 فمن يملك هذا السلاح لا يخاف ولا يرتعب من كسرة خبزة .. وقطرة ماء اراد البعض ان يوصلها لشعب اعزل تحاصرة الدبابات والطائرات والجنود المدححه بالسلاح .. كما ان اي عمل عسكري  لن يكون مجديا مع المتعاطفين للشعوب المظلومة او امام اصحاب حق يرون ان ارواحهم فدى  امام مطالبهم التي تعرفون قبل غيركم ان مطالبهم عادلة .. وان كان تملكون هذا السلاح النووي الذي اوهمكم بالسيادة على الشعوب العربية فلا يمكنكم استخدامه .. حيث ان في استخدامه مخاطرة عظمى قد تدفعون من ورائها ثمنا باهظا امام مجتمع دولي لم يعد مثل السابق ..

ونريد ان نذكركم كيف المجتمع الدولي ازال نظام كامل في يوغسلافيا لمجرد انهم القوا قنبلة في سوق مسلم في الهرسك ودكت الطائرات يوغسلافيا على راس نظامها .. فكيف بسلاح نووي يقتل ملايين البشر .. ان للصبر حدود .. وان المجتمعات الدولية تتطور وترغب بالسلام وتعمل من اجله .. وتريد استقرارا لهذا العالم .. فكفى عنادا .. وارجعوا للعقل والمنطق .. ولم يعد يصلح اليوم منطق ان اليهودية في عمليات السلام اوفي الارض العربية هي السيد .. وان الكلمة لكم وحدكم .. 

التعليقات

  1. كما تفضلت
    إسرائيل بعملها هذا نسفت كل رغبة بالسلام
    وهو الأمر الذي ليس بغريب عليها، متوقعة أفعالها دائما

    عموما ستنعكس ردة فعل إسرائيل عليها، ورب ضارة نافعة

    ردحذف
  2. لقد تكرر العدوان من إسرائيل ولم تجد من أصداء غير التنديد ! والشجب والاستنكار ! الله المستعان !
    لكن ، يظل وعد الله باق ، والأرض يرثها العباد الصالحون ..

    ***
    الحمد لله على سلامتك ، وبشر عنك صحتك ..

    ردحذف
  3. BookMark

    على اسرائيل ان تعي التاريخ وتفهمه بشكل عميق بحيث تجير علاقاتها وسياساتها على مصالح تتفق مع مصالح الطرف الاخر .. وقد ذكر التاريخ لنا ان لا قوة في الارض يمكنها ان تبقي ظالم على ظلمه .. وان الحق هو الذي يظهر ويبقى في النهاية .. على القيادات الواعية في اسرائيل ان لا تخدعها مظاهر القوة الانية التي ترى من وجهة نظرها انها تخيف العرب او انها ترى ان قوتها تبقي ظلمها للابد .. فلا يتفق حق مع باطل ولا قوة ضد ارادة شعوب تريد حقها وارضها .. انها في هذه الاعمال الاستفزازية تطيل امد معاناة اسرائيل فهي تعلم جيدا انها لن تجني من وراء كل هذا الا التعب .. فالظالم يتعب ولكن المطلوم يظل يلهث ويلاحق حقه حتى يظهره الله سبحانه او يموت دونه

    ردحذف
  4. ميّ

    التفعيل الاعلامي مطلوب حيث لا يمكن السكوت على جريمة دون ان ننقلها للعالم بالصوت والصورة .. قد لا يظهر اثر هذا في مستقبل قريب لكن هناك منصفين في هذا العالم الكبير يقرأ ويشاهد ولديه حرية الفكر والاختيار وهذا هو من نريده .. والله سبحانه محقق وعده ولن يخلفه فكل ظلم يزول وكل ظالم له يوم ..
    شكرا على سؤالج عن صحتي والدعاء لي .. أسال الله سبحانه بان يتقبله منج وان يشفي كل مريض انه سميع مجيب

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه