الفضائيون حقيقة أم خيال

15

الجواب نعم .. وقد تم العثور على مخلوقات منهم قيل انهم جاؤوا بطريقة ما الى ارضنا .. وقد تكتمت الادارات المعنية في تلك الدول عن الاعلان الصريح عنها .. لكن تمكن البعض من الوصول لهذه المعلومات واخذ الصور لهذه المخلوقات مما اضطرت معه هذه الادارات بالاعتراف غير الواضح .. ليه .. لان هناك هالات من الاستفسارات والاسئلة التي تجعل الشك اقرب من اليقين وسأشرح لكم ذلك ضمن هذه المحاضرة .. الاهم .. ان هذا الموضوع يشغل بال الكثير وخصوصا ممن يهمهم الامر .. وتعالوا معي في رحلة لنتعرف على حقيقة هذا الامر .. في البدايات كانت هناك نظرية تقول انه لا يمكن ان نكون المخلوقات الوحيدة في هذا الكون العظيم .. لكن هذا الامر ظل ضمن نظريات وتخمينات ..

وبعد التطور العلمي الهائل في مجالات الفضاء ... بدأ العلماء يفكرون جديا في هذا الامر .. وتبنته الكثير من المؤسسات العلمية التي رأت ان مثل هذا الموضوع يمكن التحقيق فيه ويمكن بحثه من خلال التطور الذي بدا متوفرا لديهم .. .. وعندما بدأ العلماء في ارسال المركبات الفضائية للاستكشافات والاستطلاع وزيارات الكواكب .. زرعوا في هذه الكواكب مثل المشتري والقمر اجهزة فائقة الحساسية والدقة .. مهمتها تنحصر في ارسال اشارات رسائل واستقبالها .. وبالفعل تم ارسال اشارات مكتوبة بكل لهجات سكان الارض في رسالة سلام الى العالم الخارجي مفادها الاساسي التعرف على هذه المخلوقات .. لكن هناك مشكلة .. وهي ان لو فرضا وجدت مخلوقات في كواكب اخرى .. فان المشكلة الاولى  تكمن في اللغة .. والثانية تكمن في مسألة الاستقبال .. فليس شرطا ان تكون لغة الكواكب الاخرى صوتا فربما تكون اشارات بسبب المناخات غير المعروفة لدينا .. اضافة .. اننا لا نعرف بالضبط المجال المغناطيسي الذي يحيط باي كوكب اخر ممكن ان يستقبل مثل هذه الاشارات .. ولا نعرف ايضا ان كانت هناك موجات تنقل مثل هذه الاشارات في الفضاء الفسيج جدا ..

 لكن حصلت المفاجأت وتم استلام اشارات غريبة لم تفسر ولم تفهم ولم تعرف مصدرها .. اتحتار العلماء هل هذه الاشارات من الفضاء الفسيح جدا ام من الفضاء القريب .. فان كان ضمن مجرتنا فان هناك احتمالية التبادل والتخاطب .. لكن الرسائل التي تم استلامها غير مفهموة ولا تدل على انها من مجرتنا .. اذن اول الخيط تم التقاطه .. هناك عقول مفكرة موجودة في العالم الخارجي .. لكن هل هم يفكرون بمثل مانفكر .. وهل فعلا تم استلام رسائلنا ام ان هذه رسائلهم التي فكروا مثلنا بارسالها لنا .. المسألة محيرة .. حسنا .. المخلوق الذي عثر عليه في الارض غريب الشكل .. وهذه صورته


لكن نلاحظ ان جسده قريب من اجسادنا .. واجهزته تقريبا قريبة من اجهزتنا وهم امر غريب جدا .. فلو كان قد اتى من اي كوكب نعرفه في مجرتنا فانه لابد وان يكون جسده مصمم بحيث يحتمل المتغيرات في هذا الكوكب .. فمثلا لو كان من القمر فان لا هواء في القمر ولو كان في المشتري فان الهواء ثقيل ويحتاج لرئة عملاقة ..الخ .. طيب اذن من اي جاء هذا المخلوق .. الاحتمال الكبير .. ان هذا المخلوق من الارض .. لكن من اين في الارض .. فجسده يدل بانه مصمم  على مناخ وتنفس واداء يختلف عنا .. انظروا لعينيه هل هما كذلك ام حصل بهما تغيير بعد تعرضهما لهواء الارض .. ;لاحظوا ايضا اللون الاحمر في صدره .. انه يحترق .. لكن حرق من نوع اخر لا نعرفه .. فان كان مختنقا فيغلب عليه اللون الازرق وليس الاحمر .. طيب ,, وان كان من الارض فاي مكان يمكنه ان يعيش فيه يختلف فيه عن مناخنا .. الان .. انظروا الصورة الاخرى :


الجمجمة مختلفة عن جمجمتنا .. ونلاحظ بان هناك قمع كبير تحت الدماغ مما يدل بان الفص الايمن يعمل لديه .. زاذا كان كذلك فانه يمتلك ذكاءا وعلما فائقا جدا .. ولازال السؤال مطروحا من اين جاء هذا المخلوق انظروا الصورة


الفم والعينين والانف .. شكلوا مشكلة للعلماء .. فالشكل العام قريب من الانسان لكن الجلد والاجهزة تعمل ضمن مناخ مختلف .. طيب ان كان المناخ مختلف فكيف يكون انفه صغيرا .. وفمه صغيرا .. مشكلة .. ثم ان كان كل هذا هذا ممكن ان نتركه جانبا .. فكيف جاء بمركبة ... ومركبة سريعة .. ومن اين جاء ..  تنظروا الصورة


انظروا لصغر حجمه وشكله وضغف بنيته وانظروا لصورة العالم الواقف ينظر اليه وقارنوا الفارق بينهما ..  حسنا .. تعالوا معي نتكلم في امر امر .. لو افترضنا ان هناك خلق اخر في الكواكب البعيده فهل هم مثلنا الجواب لا .. وحتى تعرفون السبب .. ان هناك كواكب ليست في مجرتنا التي نعيش فيها .. اليوم الواحد يعتبر في هذا الكوكب البعيد عنا الف سنه  .. يعني الكوكب البعيد عنا والذي هو خارج مجرتنا المعروفة ,,, يدور في اليوم الواحد حول الشمس الف سنه .. فهذا يعني ان المخلوق الذي عمره سنه واحده في ذلك الكوكب البعيد يعتبر عمره في ارضنا 360 الف سنه .. طيب ان كان كذلك .. فاكيد ان اجهزة جسمه تكون مختلفة عنا .. ليه .. لانها تعمل ضمن نطاق لا يهرم بسرعه ولا يتأثر بسرعة .. طيب .. هذا النطاق لا يمكن لهذا المخلوق ان يخرج عنه .. ليه .. لانه لو خرج عنه انفجر جسمه .. فكل شي في ذلك الكوكب مختلف عن مناخنا .. ولا يمكن لهذا المخلوق ان يتكيف معنا .. فكيف يكون لنا لقاء معهم ..

 المهم ان كليبلر تبحث عن هذا الموضوع وتبحث عن حياة اخرى في كواكب بعيده لكن الامر خطير جدا ولا يمكن على الاطلاق الاتصال بهذه المخلوقات لو فرضا وجدت فعالم الفيزياء البريطاني ستيفن هوكينج عبر صراحة بان هنام مخلوقات اخرى لكنه بذات الوقت  اعتبر هذه المخلوقات اشبه للميكروبات وان بعضا منها قد تكون عاقلة لكن في حال الاتصال معها قد تكون مدمره جدا على حياة البشرية  .. الله سبحانه يقول انه على جمعنا ان شاء قدير .. حيث اكد الله سبحانه وجود دواب في السموات والارض وانه ان شاء يجمعنا بهم .. اقرأوا هذه الاية الصريحة بهذا الموضوع يقول الله سبحانه :

 ( (وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ  وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ)

  وقد يكون ذلك مستقبلا لكن بعلم .. وهو علم غير متوفر لدينا الان .. وقد احضرت لكم هذا الشريط الحي لترونه بأنفسكم وتمعنوا فيه بشكل جيد .. فهو يغني عن التعليق



التعليقات

  1. السلام:
    انا من المؤمنين ان هناك غيرنا من الكائنات ولكني خرجت بشئ بعدما حصل لي امر انا ممن يستطيع رؤية الجن بس بشكل اشخاص واحيانا يخبروني بشئ ما ..وليس هذا موضوعي موضوعي هو انه من فترة سنوات وجدت بالنت دعاء يبعد عنك الجن وقلت لماذا لا اجربة فقرأته اول ليله ووجدت شخص له شديد البياض وكان مثل العاري فقال لي يا فلانه انتي تعذبينا والتفت اللي نص التفاته وسكر عيني بيدة وقبلني على خدي ..انا ظننت انه حلم وبالليلة الثانية كان اخر ونفس الجلسة ونفس الشكل فقال لي انتي تحرقيننا وانتي ما تدرين وهنا التفت اللي بدون ان يغطي عيني وظننت انه يرد تقبيلي فوضعت يدي على خدي فعض يدي وبقى شكلها عدة ايام ..وتوقفت عن القرئة الدعاء بسبب اني من طفولتي احبهم لانهم ساعدوني بحياتي كثيرا وكنت لا اريد ان اؤذيهم هم بل قرئته عشان الجن الشرير ..
    الان ما اريد ان اقوله عن شكلهم انا لان اوصفهم بالضبط ولكن هل ترى الشكل الموجود او ما يوضع بالتلفزيون عن المخلوقت الطويل الشكل الذي امامك الان هو تقريبا ما رائيت بتغير بسيط هو البياض الشديد وشكل الفم والاسنان وخرجت بي قد يكون ما نقول عنهم "يليون " هم من الجن الذي يعيش فوق اي انهم قد اتخذوا لهم كواكب يعيشون فيهم وبالطبع هم اكثر تطور منا لانهم يعلمون كل شئ .

    ردحذف
  2. غير معرف

    وعليكم السلام

    نعم قد يكون كذلك .. لكن كما نعلم انهم لو تشكلوا بهذه الصورة فانه لن يوجد لهم احشاء كالانسان .. فهم يتخذون الشكل العام وليس الخلق والله اعلم سبحانه .. فهم خلق اخر وليسوا بشر .. لطن لا يمنع بان تكون هذه النظرية صحيحة .. وانا قلت .. ان هناك اقوال تدعي بان هذه الاطباق هي اطباق جن .. تخرج من البحر .. وقد يكون المخلوق الذي مات في هذه المركبة هو من الجن .. وقلت .. بان الجن حريصون بان لا يحتكون بالبشر في حال تحولهم لجنس بشري خشية من الاذى .. لان اعمارهم اطول بكثير من اعمار الانسان .. وكل هذه الامور نطريات وبعضا من العلوم التي شوهدت واثبت اصحابها صحتها .. لكن يبقى العلم الاكيد بيد الله سبحانه

    ردحذف
  3. سبحان الله انا استغرب من طبيعة البشر الفضولية
    من وجهة نظري بما ان لنا عالمنا و بصحه وعافيه نحن لسنا بحاجة للتطفل ومحاولة اكتشاف اشياء قد تكون اكبر من تصوراتنا وتفكيرنا اشياء قد لا نفهم معناها او مغزاها او قد نستنكرها او قد تكون اكبر من قدرات وتفكير بني البشر..
    قال تبارك وتعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِنْ تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ [المائدة:101]

    خلينا نركز على تسؤكم ما ادري انا احس بما ان الله قد رزقنا وانعم علينا ووفر لنا كل شي على هذي الأرض مافيه حاجة اننا نروح نحاول نستكشف عوالم اخرى

    يبقى كلامي وجهة نظر لا اكثر

    شاكره لك هذا الطرح الرائع

    ردحذف
  4. ℓσłliρσρ g!rℓ

    استغرابج في محله ووجهة نظرج صائبة ونشكرج عليها
    وجزاج الله سبحانه كل خير على التنبيه بذلك ..
    لكن .. ربما فات عليج .. ان الله سبحانه امرنا بان نبحث في خلقه وان نتعرف على بدائع صنعه وان نتواصل مع تحصيل العلوم بكل مجالاتها .. فلا يمنع ان نتعرف على الجن وعلى نمط حياتهم فهذا يدل على ايماننا بهم وهم من الغيب .. ان بحثنا عنهم يدل باننا مؤمنين بخلقهم غير منكرين لهم ..
    شكرا جزيلا على هذه المشاركة الثرية والرائعة

    ردحذف
  5. السلام عليكم:
    على فكرة الاخت التي تقول نبحث عن امور من داعي الفضول نعم انا لم ابحث ..ولكني ربطت بين الشبه من رأيت بما رأيت وخرجت بهذه النتيجة الشبة كبير جدا نفس الضعف والطول اليدي الطويلة الدقيقة فقط الاختلاف في اللون والفم ..

    ردحذف
  6. غير معرف

    ان كان هناك اختلافا في اللون والفم
    فماهو الاختلاف .. هل هناك لون اخر وأ،ف مختلف عما نعرفه
    نتمنى لو ذكرتي لنا شيئا من التفصيل للمعرفة والفائدة
    مع الشكر والتقدير

    ردحذف
  7. السلام عليكم

    يعطيك العافيه ابن السور على هالموضوع الشيق والغريب


    ماعتقد في ارتباط بين الجن والمراكب الفضائيه!

    صحيح إن للجن قدرات تختلف عن قدراتنا كناس
    وبشر

    لكن ما اعتقد ان قدرتهم على الصناعه تفوقنا!
    وان كانت تفوقنا...فمو المفروض انه مانشوفها؟

    فشلون في ناس شافو المراكب الفضائيه...

    وشلون تم اختطاف ناس؟؟ و وايد اسأله في بالي



    في تعليق بسيط احب اسأل غير معرف عنه بعد اذنك
    الاخت ذكرت انه الجن كان يساعدها من صغرها؟


    شلون؟؟ وفي أي مراحل وشنو نوع المساعدات؟؟


    وتعليقي

    ان التوفيق ايجي من رب العالمين..
    والعقبات اللي الإنسان يقدر يتخطاها فهي من قدرة الله عزوجل
    ثم من اجتهاد الإنسان واخلاصه بالعمل...


    نسأل الله انه يحفظنا واياكم من الشرور جميعها
    ويعطيك الله العافيه على الاجتهاد وهالمواضيع

    ود]

    ردحذف
  8. سلة ميّوه

    المركبات الفضائية او الاطباق الطائرة حقيقة
    وهي غالبا تأتي من المحيطات .. وقيل انها تخرج من مثلث برمودا .. هناك قصص كثيرة حول هذا الموضوع .. لكن الاهم ان هناك بالفعل اطباق طائرة وبها مخلوقات تختلف عنا
    اما عن قدرات الجن .. فنعم لديهم قدرات هائلة جدا فهم يقطعون مسافات تقدر بملايين السنين الضوئية بدقائق ويمكنهم الوصول الى مجرات بعيدة جدا .. ولديهم علومهم وفنونهم وحياتهم الخاصة .. لكننا غير مطلعين على هذه الامور .. وربما صناعاتهم وعلومهم في اماكن لا نراها ..
    لكنهم لا يعلمون الفيب .. ربما يعلمون الماضي .. وربما يتنبأون بأشياء مبنية على واقع وماضي لكن كغيب فهذا امر اكبر من علومهم ..
    اما بقية الاسئلة للاخت غير معرف فأتركها لها للاجابة عليها ...
    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  9. السلام:
    انا استغرب اني ذكرت قبل التسأؤلات عن كيفية مساعدة الجن لي والان استغربت عندما رأيت عن التساؤلات ..قلت لقد ذكرت كل شئ لماذا يتساؤلون وبحثت عن مساهمتي ولم اراها ..
    هل انت لا تضع كل المساهمات لان ردودي صارت وكأنها مبتورة ولا اذكر كل شئ بتفصيل ؟؟
    انا اسفة لاني ارى مساهماتي مبتورة وانا لم اذكر شئ ضد احد ولكني لا احب هذا وتضهرني كأنني اتهرب من الاجابات ..

    ردحذف
  10. غير معرف

    وعليكم السلام

    اعوذ بالله اني اقتطع حقا لكِ في الرد والمشاركة .. هذا ليس من طبعي ولا من مبادئي التي تؤمن بحرية الرأي وحرية الكلمة .. بل اني نشرت الكثير من الردود التي كانت ضد ماأكتب ورددت عليها .. ربما لم تصلني ردودك لكني كوني على ثقة تامة اني لا ابتر موضوعا على الاطلاق بل اني اشجع الطاقات واشجع الكتاب واشجع الاقلام واحرص على فكرهم وحواراتهم ..
    اعتذر لج ان كان هذا ماظهر لكِ ,, لكنه ظهور ليس لي به يد على الاطلاق ... واحترم رأيج واقدره ..

    ردحذف
  11. سبحان الله

    ردحذف
  12. موضوع شيّق .. ومثيرٌ للجدل !
    ولكن ..
    قد لا أتفقُّ معك هنا استاذي ..
    فأنا اؤمن أنه لا " مخلوقات حية تفقه كما الإنسان " سوى الجن ..
    وذلك في كتابه تعالى " وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون "
    فما كان هناك غير هاذان الثقلان !

    وبقية المخلوقات الحية .. كالحيوانات والنباتات كثيرة ..
    ولكن وجود مخلوقات فضائية .. أمرٌ مستبعدٌ تماماً ..

    والدليل ..
    أن آدم هبط إلى الأرض " وهو بداية الخلق "
    ولازالت ذريته على الأرض فقط !

    وقبل البشر .. كان الجن على الأرض .. ثم استقلوا بوديانها وجبالها ..

    إذن ..
    لم لم يذكر ربنا " المخلوقات الفضائية " ؟
    وأن هناك حياة أخرى .. على كوكب غير الأرض ؟


    مع العلم بأن الأرض هو الكوكب الوحيد الذي تتوفر فيه مقومات الحياة من غاز وماء .. أما البقية فهي نارية أو متجمدة .. والأخرى بالغازات السامة مغلّفة .. !


    يصعب عليّ تصديق ذلك ..
    أما بالنسبة للصور والفيديو ..
    فلا حاجة لأن نتحدث عن الفبركة في عالم أصبح المستحيل فيه ممكن!

    أعتذر بشدة استاذي إن خالفتك الرأي ..
    أحترم وجهة نظرك تماماً ..
    ولكن أحببت أن أشاركك وجهة نظري ..

    دمت في حفظه تطغى سعادة ..

    ردحذف
  13. همسات انثى

    لا اعتذار ولا خلاف في الرأي
    لكني شاهدت خلال سفراتي والتقائي بالعديد من العلماء واطلاعي على الابحاث واشتراكي في العديد من النوادي والمجامع العلمية .. ان هناك حقيقة في هذا الامر ..

    وقد اكد الله سبحانه جل جلاله ان هناك مخلوقات في هذا الكون الفسيح غيرنا واشار لذلك اشارة واضحة في القران الكريم فقال سبحانه

    وَمِنۡ آيَاتِهِ خَلۡقُ السَّمَاوَاتِ وَالۡأَرۡضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَآبَّةٍ وَهُوَ عَلَىٰ جَمۡعِهِمۡ إِذَا يَشَآءُ قَدِيرٌ

    ونلاحظ ان الله سبحانه قال في هذه الاية دابة .. اي تدب على اقدامها ونحن نعلم ان لغتنا العربية تدل الاقدام على العاقل .. فنقول ابن السور قادم ولا نقول الاسبوع القادم .. لان ابن السور عاقل بينما الاسبوع حضور وقت غير عاقل ..

    وهذا دليل ان هناك مخلوقات عاقلة في هذا الكون الفسيح
    وقد اطلعت على دراسة موثقة على مشاهدات حية لمثل هذه الكائنات لكن بالطبع تظل هذه الامور طي الكتمان لحساسيتها

    ومنذ اسابيع نشرت الصحف في العالم كله ان الرئيس الاميركي سوف يكشف للعالم حقيقة اتصال اميركا بالمخلوقات الفضائية .. ويمكنك البحث عن هذا الخبر عبر قوقل ..

    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  14. كما ان في قصة المعراج دليل اخر
    عندما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم انه اثناء صعوده للسماء مر على اقوام فسألوا عنه فا×برهم جبريل انه محمد عليه الصلاة والسلام .. وانه قام بالسلام عليهم .. وهذا دليل عقلهم وفهمهم .. ويمكنك قراءة قصة المعراج كاملة عبر ابن ماجه والترمذي والبخاري وابن مسلم

    شكرا اخر على قراءتك لهذا الرد

    ردحذف
  15. أمتنُّ لرحابة صدرك .. وجميل أسلوبك ..
    و قد يكون كذلك .. فكلٌ جائز !
    وربنا على كل شيء قدير ..

    احترامي لسموك استاذي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه