تجديد عهد ومحبة

8
نحتفل اليوم بالعيد الوطني لكويتنا الغالية  .. الذي ارتضت المحبة لنا وامنت بالسلام بردا على قلوبنا .. فامنتنا في ارضنا مع قادتنا  .. الذين وفروا لنا الحياة الكريمة .. والعطاء الوفير .. وافسحت مجالا واسعا للفكر الكويتي ليكون مشاركا .. في قرار وطنه وبناء وطنه واستقرار وطنه ..

في الكويت نعيش السلام بمعانية الشاملة .. ونعيش الحب بمفرداته الكاملة .. ونعيش الوفاء كل الوفاء لاسرة الخير الصباح .. الذين ارتضوا الكرامة للكويتين .. فأمنوا لهم كل سبل الحياة الكريمة والخير الذي لا يمر يوما دون ان نعيشه .. ولا ننام ليله دون ان نتذوقه .. في رعاية اميرنا الغالي .. الذي وضع الكويتي في قلبه وفي عينه وفي قراراته .. فأحببناه كما احببنا سلفه وكما احبننا من جاءوا قبلهم .. فهم اسرة خير .. لا تنجب الا الخير .. واسرة كرم .. لا يأتي منها سوى الكرم .. واسرة تحترم شعبها وتحب شعبها وتعشق ارضها .. فكانت في عيون كل كويتي .. وكانت في كل قلب كويتي ..

ونحن نحتفل بعيد وطننا الغالي الكويت .. ونحتفل في يوم التحرير .. ونحتفل في عيد اميرنا الغالي صباح الاحمد الذي استلم مقاليد الحكم منذ خمس سنوات .. مرت كلها في  حب وعطاء وحكمة في متغيرات دولية واقليمية ظاهرة للساحة .. لكننا عشنا معه في ازدياد خير ونماء وحب وعطاء .. فكان قلبه الطيب دفء لنا جميعا .. وصوته وابتسامته امان لنا وفرح يعرفه كل كويتي ..

 نحتفل في اعيادنا مجددين العهد والبيعة والحب لاسرة الصباح وللوطن الغالي .. مؤمنين بحكمة اميرنا وولي عهدنا .. واثقون بحبهم لنا جميعا .. مخلصين في اداء واجب هذا الوطن من عطاء لم يتوقف منهم يوما ..

عاشت كويتنا الغالية وعاش اميرها وولي عهدها وشعبها وارضها وحفظها الله سبحانه من كل سوء ومكروه

التعليقات

  1. الله يحفظ الكويت ويحفظ أهلها من شر الفتن
    وعساها دوم سالمة وبأمان ^^

    ردحذف
  2. اللهم آمين يحفظ ديرتنا و يديم عليها الخير و البركه
    يحفظها من عين الحاسدين

    ردحذف
  3. اللهم آمين يحفظها وأهلها من كل شر

    ردحذف
  4. اعتقد إني علقت على هذا الموضوع .؟!!؟

    كل عام و الكويت و أهلها بخير

    و أنت بخير أخي ابن السور

    ردحذف
  5. ام حروبي

    امين يارب
    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  6. منصور الفرج

    شكرا اخوي منصور واسال الله سبحانه ان يستجيب هذا الدعاء الطيب منه لوطننا واوطان كل المسلمين والعالم اجمعين في عيش كريم طيب وسلام دائم انه على ذلك سبحانه قدير

    ردحذف
  7. مدونة قلب العرب

    امين يارب
    شكرا لك على المشاركة

    ردحذف
  8. الجودي

    صح .. هناك تعليقات للاسف انمسحت بسبب التغييرات الجديدة التي تمت على المدونة .. وهذه مناسبة بان اعتذر لمن شارك هنا .. واشكرهم على تهنئتهم لنا وسأل الله سبحانه ان يأمنا ويأمنهم في اوطانهم انه سبحانه سميع قدير

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه