عيون المرأة ماسر سحرها

8


قبل ان ابدا هذه المحاضرة .. يجب اخذ العلم ان ليس كل العلوم قابلة للنشر .. فبعضها قد تمس مثالية في المجتمعات لا يجب خدشها .. مثل زراعة القلب .. حيث تركت مثل هذه العمليات في بداياتها الاولى جرحا في نفوس العشاق وفي النفوس المرهفة التي كانت ترى في القلب مشاعر ووجدان وحب .. فرأت بعد اجراء هذه العمليات  .. ان القلب ماهو الا عضله يمكن نزعها وتبديلها .. عكس ماكانوا يتصورون .. انه مصدر الحب والعشق والهيام .. وهو كذلك بالطبع ... لكنه يبقى   اداة من قيادة خفية في الجسم .. لكن مثل هذا العلم كيف يفهمه عامة الناس ..

وربما تتذكرون ان الرئيس الاميركي كان سيلقي خطابا يتحدث فيه عن اتصال بلده في مخلوقات فضائية لكنه لم يفعل حتى الان .. لان في ذلك اثر في النفس البشرية وربما تصاب بتغيرات من الصعب علاجها .. حيث ان ترى شيئا لم تره من قبل لكنه في الارض فهذا شيء مقبول وطبيعي ... لكن ان تشاهد مخلوقا من كوكب اخر فهذا امر سيزلزل الكيان الانساني برمته ..

لكننا هنا نتحدث في مثل هذه الامور ولكن بشيء من التبسيط مع ترك الاشياء التي قد لا يفهمها عامة الناس .. ومن هذا موضوعنا اليوم وهو عن عيون النساء .. وقبلها ايضا .. ساذكر لكم مشهدا من مسرحية قديمة .. رجل احضر ابنه الى طبيب ليعالجه .. فسأله الطبيب ماذا يشكو ابنك .. فقال .. يقول اني رجل بخيل .. فصرف لابنه دواءا وصرف لابيه نظاره .. فاستغرب الاب وسأله لم هذه النظارة .. فقال له الطبيب .. انت لما تسمع كلام معقول الا تقول في ذلك انه عين العقل .. فقال الاب نعم  فرد عليه الطبيب .. عين العقل عندك ضعيفه ومحتاجه لنظارة .. هذه نكته في مسرحية

ترى هل هي نكته .. الكثير من الكتاب يكتبون مسرحيات او قصص من ابداع خيالاتهم .. لكنهم لا يعلمون انهم اصابوا حقيقة .. نعم هناك عقل للعين وذاكرة للعين .. فالعين تمتلك  ذاكرة مؤقته .. ثم  تحيلها لذاكرة الجسد العملاقة فيما بعد .. وتملك تميزا .. وتملك فهما .. وهي بالضبط كما يلي

ابنك يطلب منك فلوس عشان يسهر مع اصدقائه فتعطيه مبلغا .. فماذا يفعل .. يذهب للسهرة ويصرف هذا المال .. وهو خلال هذه الفترة ماذا يفعل .. انه يتنقل من رغبة لاخرى .. فيأكل مرة ويشرب مرة ويشتري مره الخ ..

فالعين اعطيت مبلغا او لنقل اعطيت ملفا مؤقتا فيه كل المعلومات .. فاذا امتلىء هذا الملف تم احالته للذاكرة .. اذن العين .. تمتلك ذاكرة وتمتلك فهما .. ليه .. لان العقل .. اي المخ .. هو المسيطر على الجسد كله اعتباريا .. اما حقيقة .. فان الاعضاء يتصرفون .. ليه .. لان المخ ذاته اعطى لكل جهاز ادارة .. فالجسد نستطيع ان نقول عنه بانه اقسام وادارات ... يرأسها المخ ..

طيب .. هذه الادارات نحن نسميها بالاجهزة .. فهناك الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والجهاز العصبي والجهاز التناسلي الخ .. لكن انتبهوا .. كل هذه الاجهزة لا ترتبط ببعضها الا حسب مايتطلب منها حاجتها .. فالدم بحاجة للجهاز الهضمي مثلا ..

الا جهاز واحد .. هو الوحيد الذي يتأثر بكل الاجهزة في الجسم .. وهو الجهاز التناسلي .. فمثلا نحن نعلم ان الجسد قائم على حواس خمس من خلال الادارة والحكم .. الشم والسمع واللمس والذوق والنظر .. لكن الاجهزة في جسم الانسان لا تهتم كثيرا في مسألة هذه الحواس الخمس .. فمثلا الجهاز التنفسي قد يتأثر بالشم .. لكن بالذوق مستحيل .. لان لو دخل في القصبة الهوائية رزة واحدة اختنق ..وهو لا يتأثر باللمس .. ولا بالنظر .. وايضا الجهاز الهضمي .. فهو قد يتاثر بالحواس الخمس وقت الجوع وليس كلها .. لكنه لا يهتم في حال الشبع

لكن الجهاز التناسلي لا يشبع على الاطلاق .. ويتأثر بكل الاجهزة وبكل الحواس الخمس بل ويتأثر بالاحلام .. فلو شم رائحة جميلة في امراة تهيج .. ولو نظر لامرأة تهيج .. ولو لمس امرأة تهيج .. ولو تذوق شيئا من المرأة تهيج الخ ...

طيب مالذي يهيج هذا الجهاز .. لا شك ان هناك شيئا يهيجه .. ماهو ..

علينا اولا ان نفهم ... ان الجهاز التناسلي عند الرجل قائم  على الاستقبال .. طيب هناك سؤال لك .. هل تستقبل شخصا في بيتك او مكتبك لا تعرفه .. وان كنت لا تعرفه مثلا .. فانت تعرف حاجته .. اما ان تكون انت مسؤولا وهو مراجع يريد انجاز معاملته .. فهذه معرفة فماذا نفهم من هذا .. نفهم ان استقبالك مبني على معرفة ..

اذن الجهاز التناسلي قائم على معرفة .. لكن هناك فرق .. فمعرفة الجهاز التناسلي متشعبة .. وأهمها الغريزة .. فغريزة الجنس اقوى غريزة وجدت على الارض .. وكل علومنا وحضاراتنا ومبانينا واموالنا قائمة على هذه الغريزة .. فلولاها لما جاء المهندسون ولا الاغنياء ولا العمال ولا ولا ولا  الخ ..

اما المرأة فان جهازها التناسلي قائم على ارسال .. لكن مع خلاف كبير .. وهو ان ارسالها عام .. يعني يحمل كل جمالها وانوثتها .. فهي ترسل ملفات شديدة التعقيد وشديدة الحساسية مما تجعل الرجل مسطول امامها .. وهي لا تفعل ذلك متعمدة .. هناك شيئا خفيا في جسدها يرسل هذه الملفات ..

وقد قدر العلماء ان مسافة هذا الارسال يعتمد على ثلاثة قواعد .. الاولى القاعدة المباشرة .. والثانية القاعدة القريبة .. والثالثة القاعدة المتباعدة .. وسنفسرها .. اما المباشرة فهي التي تكون مباشرة امام الرجل وهي الاقوى .. والثانية كأن تكون في مجمع وسيكون الرجل بعيدا عنها بعشرين مترا .. فهو يستقبل ملفاتها ..اما المتباعدة .. انتبهوا .. فهي التي ترسل عبر الاثير .. وهنا الموضوع الذي سيحتاج لتفسير عميق .. وعميق جدا .. سأترككم مع هذا الجزء اليوم لتقرأوه بتمعن شديد .. حيث ان الجزء الاخير غدا ان شاء الله سيكون هو لب الموضوع الذي يحتاج منكم لتركيز لفهمه واستيعابه ان شاء الله 

التعليقات

  1. عجيـــب ( بإنبهار )


    اول شي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :) اندمجت صراحة بالقراءة..
    وكل ماقريت فقرة قفزت علامات استفهام أجابتها كانت جملة تاليه أو فقرة تاليه...

    ولأكون صريحة أول ما قرأت هذه الجملة

    ((الجهاز التناسلي عند الرجل قائم على الاستقبال))

    ابتسمت بخبث واضمرت في تفكيري
    (( ايه هذا اهو الموضوع...كله هات هات هات..
    دايما استقبال و أخذ...))

    والمراة ارسال...عطاء وعطاء وعطاء
    :)) طبعا أنا اسقط الجملة على الأشياء الأخرى
    في التعامل..وبتحيز شديد لبنات جنسي:))

    موضوع ممتع..صراحه من المقدمة كنت ناطره وتوقعت شي مختلف...واللي لقيته فاق توقعي للأفضل..
    يعطيك العافيه
    وعساك عالقوة
    وبالإنتظار كما دوما
    مودتي

    ردحذف
  2. سلة ميوّه

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    انظري كيف ان المرأة لا تهتم في عملية الاستقبال وبادلتها بالابتسام .. فهي لا تقبل من الرجل ان يهتم ويستقبل منها انوثتها فقط .. لكن عليه ان يستقبل ايضا مشاعرها وعقلها وفكرها .. وهذا هو الخلاف التاريخي بين المرأة والرجل .. وقرائتك لهذا الموضوع اثار شيئا كامنا بداخلك حمله موروث قديم .. انظري ماذا كتبتي :



    ((الجهاز التناسلي عند الرجل قائم على الاستقبال))

    ابتسمت بخبث واضمرت في تفكيري
    (( ايه هذا اهو الموضوع...كله هات هات هات..
    دايما استقبال و أخذ...))

    والمراة ارسال...عطاء وعطاء وعطاء
    :)) طبعا أنا اسقط الجملة على الأشياء الأخرى
    في التعامل..وبتحيز شديد لبنات جنسي:))

    الجملة الاخيرة هي الموروث وهي التحيز لبنات جنسج والحقيقة التحيز للجنس ذاته اي جنس المرأة التي ترفض بان يكون استقبال متعة وليس اتتقبال فهم ومشاعر وعاطفة ..

    ومع ان هذه طبيعة تحتاجها المرأة فهي تريد الابناء لتصبح اما .. لكن قبلها تريد مشاعر الحنان والحب والدفء ثم وهذا الاهم تريد الامان ...

    الجء الاخير سيتكلم عن هذا الموضوع بتفصيل ممل وممل جدا وسيكون لردج هذا بابا كاملا لانه يدخل في عمق الموضوع ....

    هناك شغله .. هي قولج :

    كنت ناطره وتوقعت شي مختلف...واللي لقيته فاق توقعي للأفضل..

    نلاحظ هنا ان كلمة للافضل جاءت مجاملة وايضا حقيقة لا يمكنج رفضها .. لكن توقعج كان هو عرض للمرأة ككيان ووجود .. هذا الكلام سيفاجئج وستقولين مااقصد بالعكس كلامك صحيح .. نعم كلامي صحيح .. لكن الموروث عندج اكثر صحة وصدقا ..

    ابتسمي سيكون الجزء الاخير عن هذا الكلام الذي كنتي تتوقعينه ولكن بشكل مختلف واكثر استغرابا ثم روعة ...

    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  3. هههه والله قريت الرد وانا اضحك بالصالة..
    لسبب ...
    قلت في قلبي والله كله جاكني وصايدني:))
    يعني ماقدر ألف وأدور بالردود عندك :))
    سأقفز للجزء الأخير..
    ps: للأفضل لم تكن مجاملة ..بل كان ظني الموضوع سيتناول
    سحر العيون في الشعر والوصف..وفاجئتني بموضوع أعمق


    مودتي

    ردحذف
  4. العيون ...عالم آخر تدمن السباحة فيه لأنك ستكتشف أبعادا أخرى لمن يقف أمامك ..فمابالك لو كانت أمراه ...بانتظار التكمله :)

    ردحذف
  5. سلة ميوّه

    العنوان يقول عيون المرأة ماسر سحرها .. والمكياج ليس بسر .. نحن نتكلم عن مكامن النفس وليس عما تسقطينه بالاقوال ..
    ربما الظاهر في انتظارج للمقالة هو المكياج كما قلتي .. هذا الظاهر عندج .. اما الظاهر عندنا فهو تخصصنا ونحن نفهمه ..

    امر اخر مهم ومرتبط بهذا الرد .. وهو لو اننا استمعنا لاقوال المرضى وهم يؤكدون لنا انهم لا يقصدون بتصرفاتهم شيئا يخالف الطبيعي لما استطعنا علاجهم ..
    بل ان الكثير من المرضى الذين يأتون الينا يضحكون من تحليلاتنا لشخصياتهم وتشخيص امراضهم ويردون بضحكات وابتسامات ان مانقوله لهم غير صحيح وان تفسيرنا بعيد عما يقصدونه من تصرفات
    ولو كنا نوافق على كلامهم لقفلنا عياداتنا ولكننا نحطو معهم درجة درجة حتى يتأكدون بأنفسهم ان تحليلاتنا هي من واقع اقوالهم وتصرفاتهم ..

    خذي مثلا قولج
    -قلته من قلبي -
    ليه ذكرتي القلب هنا ..
    وماعلاقة القلب بالمكياج طالما ان المكياج علم ظاهر
    بينما الذي في القلب علم مستتر
    ترى .. اليس هذا تناقضا
    هل تريدين اكثر

    ردحذف
  6. ام حروبي

    نعم هذا صحيح
    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  7. :))
    هههه لا لا مابي أكثر لي اهني وننتقل للجزء الأخير

    ردحذف
  8. طبعا بعد نقاشك مع سلة بحاول أكون أكثر حذرا في إلي بقوله :)

    حضرتك قلت إن جهاز المرأة إرسال ..؟؟

    بالنسبة لي هالمعلومه فعلا جديده في بالي هو إرسال و إستقبال .. لآنه يتأثر بنفسيتها .. يتأثر بنوعية طعامها .. يتأثر بأمراض الأجهزة الثانيه .. و حتى علاجاتهم .. ممم ما أدري أنا أشوفه جذي و أكيد إنت أدرى ...

    بانتقل للجزء الثاني

    و شكرا لك أكيد و عساك على القوة

    تحياتي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه