كشف الاسرار الغامضة -ح الاخيرة

10
قلنا اننا سنكشف سرا عما يدور من حولنا من غموض .. وذكرنا قصة يمكن قراءتها في الحلقة الاولى من هذا الموضوع  من هنا .. وسالنا عدة اسئلة حول هذه القصة .. الان .. نرى من هذه القصة ان هناك غموضا يدور حولها .. وأهمها ان الحدث الرئيسي بها غير منطقي.. حيث ان الفتاة التي تدور حولها القصة هي في الاصل ميتة .. فكيف يمكنها من الالتقاء برجل والتحدث معه ثم اخبارها له بانها تعرضت لعملية اعتداء ... ثم قتل .. .. 

الحقيقة ان مثل هذه الامور يقف العلم امامها عاجزا .. ليه .. لان جميع العلوم مبنية على قواعد وادوات .. فلا علم يمكن ان يؤخذ به دون ادوات تؤسس قيامه وتؤكد حقيقته .. فمن يتكلم عن دوران الارض .. لديه ادوات هذا العلم من خرائط وصور وأدلة علمية دامغة .. هي  ادوات اساسية في قيام هذه الحقيقة وتأكيدها .. 

فماهي قواعد هذا العلم الذي هو في الاساس لا وجود له .. اي لا قواعد ولا اسس ولا بناء .. فحتى يومنا الحاضر لم يتمكن العلماء من ايجاد بنية حقيقية لهذا العلم .. انما هي نظريات وافتراضيات يمكن الاخذ بها ويمكن رفضها .. وهي جميعها تدخل ضمن الاستئناس وليست ضمن الادلة التي يمكن الحكم بها ..

طيب .. الفتاة كانت واقفة عند المزرعة التي وجدت بها جثتها .. فماذا يعني لنا هذا .. .. يعني ان علينا ان نقدم افتراضيات .. منها على سبيل المثال .. استعداد هذا الرجل لاستقبال المؤثرات الخارجية غير الطبيعية .. والثانية .. وجود هالة من الاشعاعات في هذا المكان لا يمكن تفسيرها .. والثالثة .. ارضية خصبة لمثل هذا الحدث .. كأن يكون الوقت ليلا .. هادئا .. مقمرا .. وكلها تساعد على التركيز .. الان .. علينا ان نعود بالذاكرة لمن يتابع محاضراتي

قلنا في محاضرات سابقة ان الجسد يرسل اشارات .. منها المخ والجهاز التناسلي .. وقلنا ان هذا الامر تتحكم به ادارة خفية داخل الجسد .. طيب .. هذا الكلام يكون عندما يكون صاحبه حيا .. يعني على قيد الحياة .. لكننا نتحدث الان عن فتاة ميتة .. فكيف يكون ذلك .. يعني كيف يمكن تفسير هذه الاشعاعات والفتاة في الاصل ميته  اي ان جميع اجهزتها مدمرة وميته ..

حتى نفهم اكثر .. علينا ان نسترجع بعضا من المحاضرات التي نشرتها لكم هنا  من اجل الربط في هذا الموضوع .. حيث قلنا  ان  ااصوات الناس لا تختفي .. يعني اصوات اجدادنا منذ عشرات الالاف من السنين لا زالت تعيش في الاثير .. لكنها منتشرة .. وقلنا ان بعضا من هذه الاصوات تدخل ضمن موجات خاصة يمكن التقاطها .. وقد حصل هذا كثيرا في بدايات الاربعينات من القرن الماضي  حيث بدأت تظهر اصوات غريبة في موجات الراديو لم يتم تعريفها او فك شفرتها .. فهي اصوات لمليارات الحروف المتشابكة التي تشبه الطنين .. 

وقد اعطيت هذه الاشارات عشرات التكهنات .. ومنها البحث الذي تحدثت فيه عن هذا الموضوع وكشفت فيه امرا ربما يكون اقرب للواقع من حيث تعاطينا مع العلوم الحديثة وهي ان هذه الاصوات هي اصوت لموتى  .. حفظت اصواتهم عبر الاثير ..وقد قامت هوليود بانتاج افلام سينمائية تتحدث عن هذا الموضوع تحديدا .. 

طيب ... الان نحن فهمنا ان هناك اصوات محفوظة في الاثير .. وفهمنا الاشارات التي تخرج من الجسد .. تبقى الان لدينا مسألة علينا ان نفهمها وهي مسألة كيفية ظهور هذه الفتاة بشكلها الحقيقي وحديثها مع الرجل وهي ميته ..

منذ خمس سنوات قامت شركة اميركية بتقديم فكرة كاميرا يمكنها ان تلتقظ صور لماضي  قريب من خلال تجميع الاشعاعات .. يعني لنفرض ان سلة ميوه او الزين او الجودي ركبت سيارتها وذهبت لعملها ثم عادت للبيت .. هذه الكاميرا .. يمكن ان نفتح باب سيارتها ونقوم بالتصوير .. فتظهر لنا صور الجودي وهي راكبه بسيارتها ونعرف من كان معها داخل السيارة ويمكننا ان نفهم من حركات الجودي حالتها وهي في السيارة .. علما ان الجودي في بيتها والسيارة خالية من اي وجود بشري بداخلها 

وهذه الكاميرا بالاساس فكرتها تقوم لكشف الجرائم .. هذه الكاميرا هي فكرة ولا زالت  قيد التطوير .. طيب .. فهمنا الان ان هناك اصوات محفوظة لموتى بالاثير .. وان هناك اشعاعات تخرج من الجسد .. وان هناك اداة يمكن ان تجمع هذه الاشعاعات على شكل صور .. وبالطبع لن تكون الصورة مطابقة للجودي او سلة ميوه .. لكنها تعطي 40% من الحدث الذي كان في السيارة قبل ساعات
وربما قبل يوم على حسب تواجد هذا الاشعاع بداخل السيارة 

الان .. للتفسير ..انتبهوا معي .. ركزوا جيدا .. الرجل مر على المزرعة وشاهد الفتاة .. هذا يعني ان اشعاع الفتاة لا زال يدور حول جثتها على مقدار خمسين او مائة متر تقريبا .. الرجل التقط هذا الاشعاع .. تم على الفور ظهور ملامح الفتاة .. هذا الكلام يتماشى مع ماذا .. يتماشى مع العلم الذي بدأ يميل لتصديق مسألة الاشعاعات التي تخرج من الجسد .. ثم يتماشى مع فكرة الكاميرا التي تحدثنا عنها اعلاه 

الثانية .. مع هذا الاشعاع .. ظهرت عمليات الحدث .. وكما قلنا سابقا ان احيانا تقف امام اشارة مرور ثم تلتفت فتشاهد شخصا ينظر اليك .. هكذا تماما ماحصل لهذا الرجل التقط الاشعاع الاول فظهرت صورة الفتاة .. كما هي فكرة الكاميرا التي تريد انتاجها شركة اميركية .. والثانية اشعاع الرسالة ..

اذن توصلنا الان الى ان المسألة برمتها قامت على ماذا .. الجواب .. قامت على حفظ الصورة وحفظ الرسالة  .. هنا فسرنا هاتين المسألتين الغامضتين فقط .. لكن تبقى اسئلة اخرى .. وهي كيف مشت ( ذهبت ) معه الى نفس بيتها .. لكن ربما نميل لو اردنا استزادة في التفسير .. وهو تفسير لا زال ينظر اليه العلماء نظرة غير يقينية لكنه بدأ يميل للاخذ به من حيث دراسته .. .. نقول انه ربما هذه الرسالة  وصلت بتفسيرتها  للمخ وحفظها تماما .. وبذات الوقت حفظ الصورة  التي استمرت معه في المشي نحو بيتها .. يعني الرسالة اوصلته لبيتها ..اي ان الرسالة تحمل عنوان البيت .. والصورة اي اشعاع الصورة استمرت بالمشي معه .. اي ان اشعاعها ظل المخ يلتقطه طوال سيره .. ربما بسبب ان  بيت الفتاة قريب من الحادث ..

طيب وموضوع الجاكيت .. هنا نتوقف .. لا يمكننا على الاطلاق ان نفسر هذا الحدث .. ليه .. لانه حدث مادي .. الجاكيت مادة .. فكيف مشت المادة على الهواء وصعدت لغرفة الفتاة .. هذا فوق طاقة تفكيرنا ..

اذن الاحتمال ان القصة تقف عند الصورة والحدث ...  يعني تقف عند صورة البنت وهي واقفه عند المزرعة وكلامها معه .. وتبقى مسألة الجاكيت من النوع البهارات في القصة   .. وليست حقيقية .. ولكن ان كانت حقيقة فهي خارج نطاق التفكير بها لاننا لم نصل بعد لهذا العلم الذي يمكننا من ان نجد لها اية مبررات او تفسيرات علمية ..

انتهى بحمد الله سبحانه 

التعليقات

  1. Your blog is great你的部落格真好!!
    If you like, come back and visit mine: http://alexchris111.pixnet.net/blog


    Thank you!!Wang Han Pin(王翰彬)
    From Taichung,Taiwan(台灣)

    ردحذف
  2. Alexchris123

    شكرا لك
    رائع ان تتابعنا هذا تواصل جيد
    سنبادلك الزيارات والمشاركات
    نحن نقدر لك هذه المشاركة الجميلة

    ردحذف
  3. كل يوم ادخل ادور جزء اقتبس منه واعلق عليه
    بس مادري اي جزء اقتبس منه حسيت اني باختبار
    وقاعدة الخص الكتاب بس موعارفة شلون ^_^
    لانه جد موضوع كبيير ومتعوب عليه كل مااقرا سطر انصدم
    بالنتايج ومااقدر اقول الا سبحان الله حقائق غامضة
    تعلمت اشياء وايد ماكنت اعرفها من قبل
    والف شكر لكَ استاذيِ وربي يعطيك العافيةً ماتقصرَ :)

    ردحذف
  4. زحمة حكي

    ربما تستغربين لو قلت لج ان فيه محكمة حقيقية تعني بهذا الموضوع .. وتحديدا ماوراء الطبيعة .. وهي مأخوذه من الشك .. لكنها تبني حقائقها على ادلة عديدة لتصدر احكامها .. وسبق وان شرحت هذا الموضوع باطالة مملة .. الاهم .. ان للعين ذاكرة وان للمخ اشعاع وان الاصوات لا تموت .. وان هذه الاصوات وهذا الاشعاع ممكن ان يستمر لفترة طويلة .. الا ان ذاكرة العين كحفظ فهي قصيرة للغاية ..
    بالفعل كلامج ان الموضوع شائك وموضوع كبير .. ويحتاج لايضاحات وتفسيرات اكثر مما ذكرت لكني وضعت لكم اهم النقاط اما التفاصيل فهي لن تكون اكثر مما ذكرت ..


    هناك ملاحظة اذا سمحتي لي بان اذكها للجميع .. وهي اني كلما كتبت موضوع او مشاركة فاني احذفها واعيدها ثانية والسبب هي في ضعف النظر لدي فانا اتعب كثيرا وانا اكتب لكم .. لذلك اعتذر لكم اذا وصلت لكم عبر بريدكم عدة تصحيحات لمشاركاتي .. فانا حريض بان تكون مشاركتي او موضوعي خال من الاخطاء حتى تفهمونه بشكل جيد برغم اني اتعب في ذلك .. انا اعلم انكم تقدرون ذلك لكن مع هذا وجب الاعتذار الشديد لكم
    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  5. يعطيــــــــك ألف عافيه
    وعساك عالقوة
    وعسى الله يبارك لك بصحتك
    ويعلي مراتبك ويهنيك بهذه العقليه وهذه الأفكار..
    ويجعل هذه الدراسات في ميزان أعمالك...
    صراحه...موضوع خطير..قريته وأنا حابسه أنفاسي..
    وأنأ أترقب وأحاول أني ما أقفز للجملة التاليه من باب الفضول
    ابي اعرف..
    تبارك الرحمن اسلوب في السرد وفي تجميع المعلومه وايصالها تشكر عليه...وتغبط عليه

    عسى ربي يبارك لك...
    هالموضوع ودي يكون نقاش الزواره اليايه..بس أدري انه متعمق وأكبر من طاقاتنا فراح أفضل أني أقراه بصمت..وأنصح المهتمين بقراءة...
    شكرا لك

    على الهامش:

    اتبعت نصيحتك في هالموضوع بعدم القراءة والتبحر..
    خصوصا أنه علم واسع وماعندي اللي يوجهني ..
    فأكتفي بالقراءة عنه من مكتبتك الجميلة

    شكرا لك..مليون

    ردحذف
  6. سلة ميوّه

    شكرا على الدعاء
    شيء رائع انج اتبعتي النصيحة في مسألة هي في الاساس معضلة وموروث بدأت منذ ان بدأ الانسان يبحث عما يدور حوله .. مثل هذه العلوم لها ناسها وهم غالبا يبحثون عن مجهول فهم لن يتوصلون لشيء .. نحن فسرنا قضية الفتاة من منظور علمي وليس من منظور ماواء الطبيعة .. فنحن نتعامل مع ادوات وعلينا ان نتكلم بهذه الجزئية .. وان نعرض بهذا الفكر .. ان دفع المخ للتفكير في مسائل اكبر من محفوظاته قد يفقده ملفات .. وحتى تفهمين هذا الكلام بشكل جيد .. لنقل انج تبحثين عن ورقه داخل شنطة كبيرة بها مئات الاوراق .. ولانج في عجله فانتي راح تبعثرين الورق كله على الارض ..وبالتالي لن تجدين الورقة التي قمتي بالبحث عنها .. لكن ياسلة ميوّه .. ماذا عن الاوراق التي بعثرتيها على الارض .. هل كلها راح ترجع لمكانها في الشنطة ام ترى كم ورقة راح تضيع .. الجواب .. ان هناك احتمال كبير جدا كم ورقة راح تضيع ..
    هكذا بالضبط اللي راح يحصل للمخ لو انه اجبر على التفكير في قضايا تتطلب بان يفتح كل خزائن ذارته ..
    لذلك نقول .. ان من الافضل ان ناخذ الفكرة ولا نأخذ اكثر من ذلك .. يعني مثلا لدينا فكرة بان سلة ميوّه طبيبة .. خلاص نكتفي بهذه الفكرة ولا نسأل متى تخرجت وكم نسبة نجاحها .. وفي اي جامعة درست .. وشنو تخصصت الخ .. راح نتعب ..

    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  7. تستهويني هذه الأمور ... وخصوصاً التي تنتهي بنهاية سعيدة كهذه حيث كشف هنا تم كشف القتلة ومحاسبتهم ...

    ردحذف
  8. [im] http://3.bp.blogspot.com/-vGXEb47pQz8/TelUz4H4QLI/AAAAAAAAAk4/boJUgVkq5jA/s45/250826_149678758436766_100001839288471_333622_2785731_n.jpg[/im] قطرة وفا

    [co="red"]الله سبحانه يمهل ولا يهمل [/co]

    وان فلت القاتل من عقاب الدنيا
    فانه لن يفلت من ضيق الصدر في الدنيا
    ومن عذاب الاخرة

    شكرا على المشاركة

    ردحذف
  9. موضوع غريب و تفسيراته مرهقه للعقل

    وما أملك إلا أن أقول سبحان الله ..

    و عني أرجح عودة الموضوع كله لقدرة الله ..

    واستقفتني معلومه جميلة قريتها في المقال وهي إن أجهزة الجسم ترسل إشاراة ما أدري إذا أنا قريت المقالة إلي نوهة عنها أو لآ لكن المعلومه شدتني وايد ... لأنها في القريب كانت في بالي ..

    كنت في البحر و خلال السباحه كان في سمكه بحجم الخمسين فلس تتحرك حوالي في البداية توقعت إنها ورقة أو طحالب لكن لما دققت كانت سمكه و كانت تتحرك بحركتي و كنت كل ما الف اللاقيها تلف معاي و تتحرك حولي و قعدت افكر شنو إلي جاذبها لي في هالبحر الواسع و قلت معقوله الجسم يرسل إشارات و توصل لهذه المخلوقة و ختمت كلامي بسبحان الله ومن الأمور إلي فكرة فيها قلت احتمال إن في شي داخل جسمي يجذبها كارتفاع بأحد معدلات الجسم الطبيعيه ..؟؟؟

    سوري للإطالة مجرد حديث قريب كان مع النفس حبيت اسرده لك يتعلق بجزئية بسيطه من هذا الموضوع إلي كنت اعتبرة من فترة إن من خرافات هوليود ..

    شكرا لك ابن السور و عساك على القوة

    ربي يمتعك و يزيدك بالصحه و العافيه و العلم .. آمين

    تحياتي

    ردحذف
  10. الجودي

    لم يثبت بعد ان الحيوانات يمكنها ان تستقبل اشارات جسد الانسان .. والسبب ان مخ الحيوان غالبا شبه مبرمج .. يعني اغلبه يعمل بالفطرة ( الغريزة ) لكن هناك طيور وحيوانات ذكية .. هذا يقودنا الى موضوع اخر .. وهو ان الطير تحديدا ربما يملك ذكاءا اكثر من الحيوان .. وايضا الحشرات .. ومنها النمل .. فقد اخبرنا الله سبحانه عن النملة التي تحدثت لقومها قصة قصة سليمان عليه السلام ... وهذا دليل ذكاء وفطنة منها .. لكن هذا الموضوع يفوق قدراتنا العلمية .. لكن الثابت لدينا كبشر ان الحيوانات تحديدا تتعرف علينا من الرائحة بل تتعرف على بعضهامن الرائحة وتستخدمها احيانا للتنبيه والانذار ..

    موضوع السمكة التي اشرتِ اليها .. تتعلق بموجات البحر وتحركاته وذبذباته .. وتتعلق بسلوكيات بعض الاسماك التي تكون قريبة من الانسان .. يعني لا تخشاه وتقترب منه .. لكن كيف ولماذا فلهذه الاجوبة مجلدات .. اختصرها بالقول .. هي راجعة لتاريخ موغل بالقدم ربما ترك اثاره في اجيال السمك الموجود حاليا في البحر ..

    شكرا على الدعاء
    شكرا على المشاركة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه