هي الأجمل

7


كل شيء يبدا بعد رقم  2 فلا شيء اسمه واحد وان كان هناك واحد فهو واحد صحيح .. اي مرتبط بسالب منجذب اليه .. وهو مايقوله اصحاب التعادلية وقد عرضنا عليكم فيما سبق قولهم .. وهو ان 1 + 1 = واحد صحيح .. فالارض والنبته هما واحد صحيح .. والموت والحياة هما واحد صحيح .. والصحة والمرض هما واحد صحيح .. والرجل والمرأة هما واحد صحيح  .. الخ

وفي هذا الواحد الصحيح ادوات .. منها ضعف وقوة .. ومنها نشر وحفظ .. ومنها فكر وعطاء .. ومنها بعد وقرب .. الخ .. فهذا الواحد الصحيح يعمل بذاته لذاته .. ومن ذاته لخارجه .. ومن خارجه لمحيطه .. ومن محيطه للعالم اجمع .. فالنبتة تعمل بذاتها .. ومن ذاتها توصل ادواتها لذاتها من خلال الماء والجذر والهواء .. ثم من ذاتها لخارج مداخلها المرتبطة بها .. ومنها لمحيطها اي المكان الموجودة او المدفونة به .. ثم من محيطها الي المكان التي تنشط به الى العالم الخارجي عندما يظهر ثمرها للخارج في كل بقاع الارض 

اذن الواحد الصحيح يعمل بذاته لذاته ومن ذاته لخارجه ومن خارجه لعالمه .. فان كان هذا الواحد الصحيح يعمل من خلال وحدتين مرتبطتان ببعضهما .. فان ادوات العمل هما الجذب .. مثل المرأة والرجل ..فهما واحد صحيح لكن ضمن وحدتين منفصلتين .. تعملان بالجذب .. هذا الجذب ينتج عنه فيما بعد الاتحاد .. الذي يجمع الوحدتين ببعضهما .. لكن هذا لا ينطبق على النبتة التي تعمل بوحدتين لا جذب بينهما ..انما عمل مشترك اذا تهيأت الظروف .. فاذن الواحد الصحيح .. جذب وشراكه .. فالاول الجذب نجده في الانسان والثاني الشراكه نجده في النبات 

تابعوا معي .. قلنا ان كل شيء يبدأ بعد رقم 2 .. ليه ..لان في عملية الشراكة في النبات ينتج عنهما ماذا .. ينتج عنهما الثمر .. فاذن هنا تحصّل رقم 2 .. وبقي الواحد الصحيح يعمل وهما النبتة والارض ..لكن في الانسان .. لا يبدا معه رقم 2 .. ليه ...لان في عملية الجذب تخليق من الذات للذات .. وهو امر مختلف عن النبات الذي فيه تخليق للخارج وليس للذات ..

طيب .. النبات لا يهمه ان يكون ثمره احمر او اصفر او اي لون اخر ..لكن في الانسان يهمه ذلك ..وفي النبات لا يهمه ان يكون ثمره حامضا او حلوا .. لكن في الانسان يهمه ذلك ..وفي النبات لا يهمه ان تكون ثمرته صغيرة او كبيرة ..لكن في الانسان يهمه ذلك .. ليه .. لان في النبات تزواجه هو في عملية لقاح ..وهذا اللقاح يأتي اما عن طريق الانسان او عن طريق الهواء .. فلا خيار للنبات باختيار الوقت والمكان ولا لديه القدرة على اللقاح دون مساعدة .. فهو تشغيل ذاتي محدد الطعم واللون يأتي عبر اخرين وبمساعدة اخرين .. وهو بذلك عكس الانسان الذي يمكن للرجل الابيض أن يأتب بطفل اسود  او المرأة السوداء ان تأتي بطفل ابيض .. بينما النبته محدده بطعمها ولونها وقد يكون لها عدة الوان او عدة طعوم ..لكنها لا تستطيع الاختيار والانتقاء .. اي انها تختار من الوانها لونا معينا .. لانها التشغيل ..

ولان المرأة هي الاجمل .. فلا شك تدرك خطورة بنات جنسها على الرجل .. فهي على علم ان هناك من هن اجمل منها .. ولانها تدرك ان الرجل يجذبه الجمال اوتجذبه الانثى .. لذلك تظل دائما على حذر .. ودائما في شك منه ..

طيب .. نأتي الان للواحد الصحيح الذي يجمع المرأة والرجل .. وقلنا عنهما اهمها اداة جذب .. ولانهما اداة جذب فلا بد وان يكون بهمها مايجذب كل منهما لبعضهما ..فالمرأة تنجذب للرجل الذي شخصيته طاغية وقوية .. وتنجذب للرجل الذي تشعر به انه يمتلك مقومات الامان والاستقرار .. ولايهمها الجمال كثيرا .. لانها تأتي من العنصر الاضعف في ماذا .. في عملية التجاذب .. فلو انها أعجبت بشخص جميل هل يمكنها ان تذهب اليه وتقول له تعال بتزوجك .. الجواب لا .. ليه .. لانها الاضعف في عملية الجذب .. وبذات الوقت الاقوى في عملية الجذب .. اي انها تمتلك تضادان هما ضعف وقوة .. ضعف في الطلب قوة في العرض .. 

طيب .. قلنا ضعف في الطلب وشرحنا ذلك انها لا يمكنها ان تعقد زواجها على رجل بالقوة او بالرضا كما يفعل الرجل .. لكنها في عملية العرض تخلع عيون الرجل من مكانهما .. وتصيب قلبه في مقتل .. وتحرق عواطفه وشعوره ان ارادت .. لكن الرجل في عملية العرض لا يمكنه ان يفعل كما تفعل المرأة .. يعني لا يمكنه ان يمشط شعره ويهفهفه امامها .. ستقول عنه مجنون .. ولا يمكنه ان يستعرض صدره وبطنه .. ستضحك ويمكن تشتكي عليه بفعل فاضح .. لكن المرأة يمكنها ان تهفهف شعرها فينجن الرجل .. ويمكنها ان تتمايل بصدرها وبطنها فيغمى على الرجل من فرط فتنتها .. 

وهنا يأتي السؤال .. اذا كان الرجل تصيبه المرأة بسهم يقتله .. فلم لا يسارع ويأخذها .. ويخليها تذبح فيه على كيفه في بيته .. لم يلجأ للشعر والتأوه والبكي مثل قيس المجنون .. ترى ما السبب .. !!!!!

السبب .. ارث تاريخي .. حمله معه .. ان المرأة تصبح جميلة جدا من اجل الزواج .. فان تزوجها سوف يفقد جمالها .. وسوف تصبح سمينه متينه تخينه مربربه .. وهو الامر الراسخ في عقله الباطن .. فهو اذن يريد ان يستمتع بها بكل جمالها وفتنتها وانوثتها قبل ان يتزوجها ..فتضيع ايامها وايامه معها .. وفي النهاية يأخذها .. او ربما يشبع منها ويتركها 

طيب ليه .. لان المرأة وحدها الجميلة في عالم الانسان ..لكن في الحيوان .. تحصيل حاصل ..فالذكر هو الاجمل .. لذلك لا حاجة للشعر والبكاء .. فيكفي ان يغرد فتأتيه الانثى مثل المجنونة ..ويكفيه ان يبنى عشا صغيرا فتتهاوى الاناث عنده .. وكل ماعليه هو ان ياخذ حاجته ويتركها لمصيرها .. وحتى لو كان في عالم الحيوان او عالم الطير او عالم الحشرات ممن يعيش مع انثاه .. لكن تظل الانثى هي الاضعف امامه من ناحية الجذب .. لكن في الانسان .. تظل المرأة هي الاقوى دائما في الجذب .. لانها الاجمل

نصيحة:
اذا كنتِ تحلمين بشاب يتقدم لكِ .. فاشعريه دائما انكِ مهتمة بوزنك وجمالك .. ولا  ترينه اختكِ المتزوجة السمينه المربربه .. حتى لا يأخذ فكرة انكِ ستصبحين مثلها .. كوني على حذر من ارثه التاريحي ..

التعليقات

  1. قرأت الموضوع في البدايه لم أجد ما يشدني و قررت استكماله لأصل للهدف منه ..
    لعلمي بأنك تدون دائم وهناك فكره تدور في رأسك قد وقد لا نصل إليها ...
    إلى أن وصلت إلى النصيحه ...
    استغرب عدم تغير هذا الإرث بعد كل التطورات في عالم التجميل
    و المبالغه في الإهتمام من قبل المرأة ...
    معقوله مازال هناك من يظن بأن المرأة تسمن بعد الزواج !
    شكرا لك ابن سور ..
    دمت بوافر الصحه و العافيه ...

    ردحذف
  2. الجودي

    طبعا معقوله يالجودي
    الم تشاهدي المسلسلات والافلام كيف يسخر الرجل
    من المرأة السمينة وبالتحديد الزوجات
    الم تشاهدي المقابلات مع الشباب وكيف يبدون
    تخوفهم من زوجة المستقبل من ان تصاب بالسمنه
    الم تشاهدي البرامج العلمية التي تحث المرأة
    على الاهتمام بصحتها ووزنها
    هناك الكثير من الشواهد على ماذكرنا
    استمتع بمشاركاتك لانها تبحث في امور تأكيدية
    تدفعيني بان اضيف شيئا للموضوع
    شكرا على المشاركة
    وعذرا على تأخيرها بسبب ارتباطاتي
    علما اني لم أتأخر بنشرها كثيرا
    سوى يوما واحدا مع ذلك وجب الاعتذار

    ردحذف
  3. يالها من معلومات قيمه تنعش الذاكره المدونيين هنا واحد يكمل بعضهم البعض
    تحياتى لقلمك الرائع ابوداود

    ردحذف
  4. ابوداود
    شكرا يابوداود على المشاركة
    وشكرا على كلامك الرقيق
    وتحيات مني اكثر لك ولقلمك

    ردحذف
  5. خلال الفترة السابقة كنت أمر بظرف صحي بدأ مع بداية العام و هذا يبرر قلة مشاركاتي البوست قرأته من الموبايل و بصعوبه علقت عليه من الموبايل ...

    و خلال تأخرك في النشر كنت كل اشوي أشيك وأقول أكيد التعليق ماراح .. وكنت داخله الحين قلت بعلق مره ثانيه أكيد في خلل من الموبايل :)

    شكرا لك ابن السور أحيان ظروفي الصحيه ما تسمح لي بالمشاركه لكن تأكد إني متابعه :)

    شكرا لك أخي الكريم

    تحياتي

    ردحذف
  6. الجودي

    ماتشوفين شر يالجودي
    وطهور ان شاء الله
    واسف هلى تسببي بالازعاج
    ولكن ظروفي الصحية لا تسمح لي دائما
    بان اشارك او اكتب او ارد
    ولله سبحانه يعلم بذلك فهو المطلع الخبير
    اسأل الله سبحانه لي ولكِ وللجميع صحة وعافية
    ومشكوره يالجودي على اهتمامك بالمشاركة
    برغم من العارض الصحي الذي تمرين به

    ردحذف
  7. اسعد الله واقاتك بالخير..دكتور
    سبحان الله جمال المرأة مصدر قوتها وبذات الوقت مصدق قلقها (ضعفها مخافت فقده).كما نظرة الرجل لجمال المرأة يختلف من بيئة واخرى ماهو قمة في الجمال عند الافارقة(كمثال)هو نقيضة في البيئات الاخرى إلا ان الثابت الوحيد ان المرأة النصف الذي يبحث عنه الرجل والعكس صحيح.فحاجة كل طرف للثاني هي نقطة ضعف ونقطة قوة ايضا للطرف المرغوب فيه.
    هل من الصحيح القول ان الاجمل هو الاقوى (مع من يقدر الجمال وقيمته)

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © أجنحة وقلوب

تصميم الورشه